0 معجب 0 شخص غير معجب
10 مشاهدات
في تصنيف سيره ذاتيه وقصص مفيده بواسطة (4.1مليون نقاط)

من هي نهى عابدين السيرة الذاتية ويكيبيديا. 

نهى عابدين (25) أكتوبر (1988)، ممثلة مصرية. 

اسم الولادة: نهی محمد عابدين السيد

الميلاد: 25 أكتوبر 1988 (36) سنة

الإسكندرية

مواطنة: مصر

الزوج: أيمن زيدان 2014 - 2017

عدد الأولاد 1

المدرسة الأم: المعهد العالي للفنون المسرحية

المهنة: ممثلة

اللغة الأم: العربية

سنوات النشاط: 2010 - حتى الآن

لها أخت واحدة تدرس في نفس المجال الفني نسمة عابدين تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وانجبت منه ابناً اسمه أيمن على اسم جده والد حازم زيدان الفنان السوري القدير أيمن زيدان لكنهما انفصلا عام 2017 وبقي ابنه في حضاتها

حياتها الفنية

قامت بالاشتراك في بطولة فيلم سفاري بطولة أحمد بدير عام

2010 وفي نفس العام شاركت في مسلسل طوق النجاة بطولة فيفي عبده في عام 2011 شاركت في مسلسل تلك الليلة بطولة حسين فهمي في عام 2012 شاركت في مسلسل سيدنا السيد بطولة جمال سليمان وفي نفس العام شاركت في مسلسل كاريوكا بطولة وفاء عامر في عام 2013 شاركت في مسلسل ميراث الريح بطولة محمود حميدة وفي نفس العام شاركت في مسلسل لعبة الموت بطولة ماجد المصري وفي نفس العام تألقت في تقديم البرنامج الكوميدي الشهير فلفل شطة وهو كان أكثر برنامج كوميدي ناجح في رمضان 2013 وزادت عدد مشاهده من جميع الدول العربية حيث كانت تقوم بدور البطولة مع أحمد محسن كان برنامج فلفل شطة ارتجالي بالكامل بمجرد دخول الضيفة كل شيء بيكون على الهواء - شاركت في مسلسل حق ميت

نهى عابدين تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والفنية 

حلت الفنانة نهى عابدين ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي تقدمه على قناة ONE، حيث تحدثت عن كواليس وأسرار حياتها الشخصية والعملية وكيفية دخولها عالم الفن.

ولفتت إلى أنها " دخلت عالم الفن عن طريق معهد فنون مسرحية"، مشيرة إلى أنها " صوّرت مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخراني أثناء دراستي في المعهد".

وكشفت أسراراً عن حياتها الشخصية وقالت إنها " ولدت في الإسكندرية ولكن والدي أصوله من سوهاج، وتزوجت أثناء دراستي في

المعهد ولدي ابن اسمه أيمن عمره عشر سنوات"، وكشفت أيضاً أن " والدي توفي منذ فترة طويلة ووالدتي لا تقيم معي".

وعبرت عن اشتياقها لوالدها قائلة: "لا يوجد شيء في الدنيا يمكن أن يعوض فقدان الأب أو الأم. وكنت أتمنى أن يكون أبي معي وقت طلاقي".

وأكدت أن "أمنيتي في الحياة أطلع ابني الرجل الذي أتمنى أن أقابله في حياتي".

وحول أعمالها الفنية أكدت أنها "لا أقتنع بمقولة "مرحلة الانتشار " ولدي معايير لاختيار أدواري" .

وعن شخصيتها في مسلسل "العتاولة"، قالت: "الناس شبهت شخصية "ديحة " بروقة في فيلم "العار"، وأنا لم أخف من الدور لكن طبعاً لا يسلم أحد من الانتقادات والتعليقات عبر السوشيال ميديا، وأنا مؤمنة بما أقدمه ولا ألتفت لأي انتقادات".

وتابعت: "للأسف الناس أصبحت تربط بين الممثل والشخصية التي يقدمها على الشاشة وهذا أمر غريب الحقيقة"، مشيرة إلى أنها " أحب البطولات الجماعية لأنها تعطي ثقلا للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد".

يذكر أن نهى عابدين تواصل حالياً تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة". حيث تقدم شخصية "ديحة " التي حققت بها نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (4.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي نهى عابدين السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اسئلة متعلقة

موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...