0 معجب 0 شخص غير معجب
3 مشاهدات
في تصنيف سيره ذاتيه وقصص مفيده بواسطة (3.8مليون نقاط)
من هي المذيعة تسابيح مبارك ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي المذيعة تسابيح مبارك هي أعلامية سودانية مشهورة تعمل في قناة العربية، الحدث ، تألق نجمها من خلال مشاركاتها المتميزة بعد تجربة وخبرة اكتسبتها من خلال عملها على قناتي الشروق والنيل الأزرق في الخرطوم ولدت المذيعة تسابيح مبارك يوم 15في شهر يوليو في عام 1988 في الخرطوم وديانه تسابيح مبارك هي الإسلام، نعد لكم جميع المعلومات في المقال الأتي عبر منصة أفواج الثقافة.

من هي المذيعة تسابيح مبارك ويكيبيديا

تسابيح مبارك هي مذيعة أخبار على قناة “العربية الحدث” منذ 2018 م وتعد تسابيح مبارك من المذيعات المشهورة ، ولقد كانت هذه المذيعة تعيش في دولة ليبيا وذلك كان قبل أن ترجع إلى دولتها وبلدها الأساسية الخرطوم، ولكن أصلها كانت تعيش في (أم طرفاية) وهي من بلاد العارفين بالله والشيوخ وذلك عندما كانت في الثانوية، ولقد ولدت هذه المذيعة يوم 15في شهر يوليو في عام 1988وذلك كان بالخرطوم بحري، ولذلك قررت أسرتها أن تهاجر إلى ليبيا، وتعتبر هذه المذيعة من أفضل النجمات في الساحة الإعلامية، وذلك منذ أن ظهرت على قناة النيل الأزرق.

من هي المذيعة تسابيح مبارك السيرة الذاتية

ولدت في مدينة الخرطوم عاصمة السودان، كما أنها عشات وترعرعت في دولة ليبيا وذلك كان قبل أن ترجع إلي دولتها وبلدها الأساسية الخرطوم، ولكن أصلها كانت تعيش في (أم طرفاية) وهي من بلاد العارفين بالله والشيوخ، وذلك عندما كانت في الثانوية، ولقد ولدت هذه المذيعة يوم 15في شهر يوليو في عام 1988وذلك كان بالخرطوم بحري، ولذلك قررت أسرتها أن تهاجر إلى ليبيا، وتعتبر هذه المذيعة من أفضل النجمات في الساحة الإعلامية، وذلك منذ أن ظهرت على قناة النيل الأزرق.

الملف الشخصي لـ المذيعة

قدمت المذيعة برنامج؛ على رأي المثل؛ عبر قناة،، النيل الأزرق السودانية،، ، كما عملت مقدمة في قناة،، الشروق الفضائية،، ونقدم لكم جميع المعلومات الكاملة فيما يلي :

 

الاسم الكامل: تسابيح مبارك خاطر.

تاريخ الولادة: 3 ديسمبر لعام 1988م.

محل الولادة: الخرطوم بحري، السودان.

العمر : 33 عامًا.

محل الإقامة: الخرطوم، دبي.

النشأة: السودان، ليبيا.

الديانة: مسلمة.

المذهب: أهل السنة والجماعة.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم الزوج: إبراهيم الميرغني.

أقرباء مشاهير: مبارك خاطر “إعلامي”.

التعليم: خريجة من أحد كليات ليبيا للصحافة والإعلام.

اللغة الأم: اللغة العربية، اللهجة السودانية.

اللغات: اللغة الإنجليزية، اللغة العربية اللهجة الليبية.

العمل: حدث اليوم، سكاي نيوز، تلفزيون نشرات

المهنة: مذيعة، صحفية، إعلامية.

الأخبار، العربية الحدث

کم عمر المذيعة تسابيح مبارك

يتساءل الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي كم عمر المذيعة ويبلغ عمرها 33 عاماً وهي مواليد الخامس عشر من شهر يوليو 1988 من أم طرفاية بلد العارفين والشيوخ بعد هجرتها مع عائلتها إلى ليبيا واستكمال دراستها الجامعية ومن ثم حصولها على إجازة في الصحافة والإعلام. واليوم تعتبر من أشهر المذيعين وأكثرهم شهرة في عالم الإذاعة والإعلام، بعد ظهورها على قناة النيل الأزرق.

ديانة تسابيح مبارك

يبحث الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هي ديانة المذيعة وهي مسلمة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي المذيعة تسابيح مبارك ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...