0 معجب 0 شخص غير معجب
2 مشاهدات
في تصنيف الرياضه واللياقه بواسطة (3.8مليون نقاط)

اسعار تذاكر مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات كاس اسيا 2023 موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

يستعد منتخب فلسطين الأول لكرة القدم لخوض ثاني مبارياته في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام أستراليا يوم الثلاثاء المقبل.

تبدأ أسعار تذاكر مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات كأس آسيا 2023 بسعر 3 دنانير كويتية للتذكرة الواحدة، وذلك وفق ما أعلن عنه الاتحاد الكويتي لكرة القدم ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 م، وتختلف أسعار التذاكر باختلاف المكان الذي يُخْتَار للجلوس فيه.

رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات كاس اسيا 2023 يمكن الوصول إلى رابط حَجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات كأس آسيا 2023 بشكل مباشرٍ stadjaber.com, حيث يقود هذا الرابط الزائر إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لاستاد جابر الأحمد الدولي، ويمكن من خلاله الاطلاع على قائمة المباريات التي من المقرر أن تقام على هذا الاستاد، ومن ثمّ حَجز تذكرة حضور هذه المباراة.

ويستضيف ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت مباراة فلسطين وأستراليا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بعد تعادله مع لبنان ونجح منتخب فلسطين في حصد أولى النقاط في تصفيات آسيا، سلبيًا دون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب خالد بن محمد بنادي الشعب في مدينة الشارقة بالإمارات.

موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فلسطين وأستراليا بالجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2026

وتذاع مباراة فلسطين المقبلة أمام أستراليا بالجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عبر قناة الكأس القطرية 3.

قائمة منتخب فلسطين لمواجهة أستراليا بتصفيات كأس العالم

حراسة المرمى: نعيم أبو عكر - رامي حمادة - نعيم أبو عكر - عبد الهادي ياسين.

خط الدفاع: موسى فيراوي - مصعب بطاط - محمد خليل - كاميلو سالدانا - سامر جندي - المهدي عيسى ياسر حمد - ميشيل تيرمانيني . - محمد صالح.

- خط الوسط: عدي خروب محمد يامين - محمود أبو وردة - محمد باسم بالي - جوناثان زوريلا - علاء الدين حسن - إسلام بطران خط الهجوم محمود وادي - تامر صيام - صالح شحادة - عطاء جابر - زيد قنبر - عدي الدباغ.

ويقع منتخب فلسطين في المجموعة التاسعة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، رفقة لبنان وأستراليا وبنجلاديش.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اسعار تذاكر مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات كاس اسيا 2023 موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 2 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 2 مشاهدات
موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...