0 معجب 0 شخص غير معجب
9 مشاهدات
في تصنيف مشاهير وفن بواسطة (4.1مليون نقاط)

من هو محمد هنيدي السيرة الذاتية وكم تقدر ثروته ويكيبيديا 

محمد هنيدي ولد 1 فبراير 1965 كما ان عمره الآن (59) سنة فهو ممثل كوميدي مصري .

حصال على البكالوريوس من معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، بداية شرته في فلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، كما قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد.

اسمه: محمد هنيدي أحمد عبد الجواد

من منطقة الجيزه من مصر 

الجنسية مصري 

مهنته: ممثل تلفزيوني

اللغه: العربية

عدد سنوات العمل من 1987 - حتى الآن

معلومات عن حياته. 

ولد محمد هنيدي في 1 فبراير 1965 في مدينة طنطا بمحافظة الغربية لعائلة مصرية متوسطة الحال، لكنه نشأ في حي إمبابة بمحافظة الجيزة بعدما انتقلت الأسرة إلى القاهرة لظروف عمل والده بدأ هنيدي حياته المهنية كمحاسب لكنه سرعان ما ترك وظيفته وانتقل للعمل في التمثيل الذي كان شغوفا به منذ صغره. توجه لدراسة التمثيل في المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون في القاهرة وتخرج منه في عام 17 . 1991 وكان أول من اكتشفه المخرج يوسف شاهين حيث منحه دور صغير في فيلم اسكندرية ليه عام 1978. بدأ عمله في التمثيل بأدوار ثانوية في السينما والمسرح، ثم اشتهر بأفلام ومسرحيات كوميدية من بطولته مثل صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام وش إجرام، ألابندا، عفروتو، وغيرها. عاد للمشاركة مع يوسف شاهين من خلال فيلم اسكندرية كمان وكمان عام 1990.

عن حياته الخاصة

تزوج هنيدي من زوجته الأولى السورية في عام 1999 عبير السري مضيف الأسعد، ابنة رجل أعمال مصري يحمل الجنسية السورية أيضًا، وأنجبا ابنتين وابن وهم فاطمة وفريدة وأحمد.

وعلى الرغم من شهرته الكبيرة كفنان كوميدي، إلا أن هنيدي يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدًا عن الإعلام والجمهور ونادرًا ما يتحدث عن حياته الشخصية في المقابلات الصحفية أو

البرامج التلفزيونية. وقد أعلن عن حصوله على الجنسية السعودية في 25 يناير

جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة».

عام 2009 كرم في نادي سبورتنج القطامية» تحت إشراف وزارة البترول، بعد اختياره كأفضل ممثل.

 عام 2009 تم تكريمة من مهرجان الرباط» في المغرب وذلك

عن مجمل أعماله السينمائية التي قدمها طوال مشواره الفني.

عام 2008 كرم في مهرجان تطوان الدولي للسينما»

مساركة محمد هنيدى "عم" قنديل" على شاشات المتحدة في رمضان 2025

حجز النجم محمد هنيدي مكانه في منافسات دراما رمضان المقبل، وذلك بتقديمه مسلسلا كوميديا يحمل اسم "عم" قنديل" وهو اسم مؤقت، وذلك للعرض على شاشات المتحدة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للعمل خلال اليومين المقبلين.

ويعود محمد هنيدي إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات وتحديداً منذ تقديمه مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية الكاتب يوسف السباعي والتي تم تقديمها في فيلم يحمل نفس الاسم وقام ببطولته فؤاد المهندس وشويكار وسميحة ب وحسن مصطفى وعبد الرحيم الزرقاني وإخر فطين عبد الوهاب.

تدور الأحداث حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكسكسي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

وفي سياق آخر ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجواهرجي مع النجمة منى زكى، ويشارك في البطولة لبلبة، وأحمد السعدنى وتارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

تجاوزت ثروت محمد هنيدي الـ 100 مليون..كما يعلق محمد هنيدي على حجم ثروته 

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج مع الإعلامي نزار الفارس حيث كشف عن العديد من التفاصيل عن حياته الفنية وحجم ثروته

وكشف محمد هنيدي حقيقة تجاوز حجم ثروته 100 مليون جنيه قائلا: «يقال عني أن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه وأنا أقول الصيت ولا الغنا».

ما هي احدث اعمال محمد هنيدي. 

وينتظر محمد هنيدي عرض فيلم الجواهرجي، والذي يعود فيه للتعاون مع بطلة فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، وهي الفنانة مني زكي .

وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب

زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

مني زكي .

وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب

زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (4.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو محمد هنيدي السيرة الذاتية وكم تقدر ثروته ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 15 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 53 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 32 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 5 مشاهدات
سُئل في تصنيف مشاهير وفن بواسطة منتج الحلول (4.1مليون نقاط)
موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...