0 معجب 0 شخص غير معجب
12 مشاهدات
في تصنيف سيره ذاتيه وقصص مفيده بواسطة (4.1مليون نقاط)

من هو عبد الله الماجد ويكيبيديا السيرة الذاتية. 

من هو عبد الله الماجد رئيس نادي النصر السعودي

اهم اعمال عبدالله الماجد

عبدالله الماجد هو الرئيس الحالي لنادي النصر السعودي، وتم تعيينه في هذا المنصب بعد استقالة إبراهيم المهيدب في أغسطس 2024. جاءت هذه الخطوة بعد خلافات حول توزيع الصلاحيات داخل النادي بين المهيدب والمدير التنفيذي الإيطالي غويدو فينغا الماجد هو رئيس مجلس إدارة شركة شرفة القابضة" وعضو مجلس إدارة مؤسسة النصر "غير الربحية".

عبدالله الماجد يسعى حاليا لتعزيز وضع الفريق بعد تعثرات بداية الموسم، حيث تم التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لقيادة الفريق الذي يحتل المركز الثالث في الدوري السعودي.

من هو الرئيس الجديد لنادي النصر عبدالله الماجد

عبدالله الماجد هو رجل أعمال سعودي ورئيس مجلس إدارة نادي

النصر السعودي منذ أغسطس 2024، حيث تم تعيينه بعد استقالة إبراهيم المهيدب. الماجد يشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة شرفة القابضة"، التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في المملكة

العربية السعودية. كما يعد عضوا في مجلس إدارة مؤسسة النصر "غير

الربحية"، وهي المؤسسة التي تهدف إلى دعم النادي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للنادي على المدى الطويل.

من أهم أعماله في نادي النصر، قيادته لإدارة النادي في فترة حساسة بعد التعثرات التي مر بها الفريق، وبدأ في اتخاذ خطوات جادة نحو تطوير الفريق على المستويين الفني والإداري. ومن أبرز القرارات التي اتخذها، تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي.

إضافة إلى دوره في الرياضة، عبد الله الماجد يعمل على تعزيز الأنشطة التجارية والاستثمارية من خلال شركته شرفة القابضة"، التي تشارك في العديد من القطاعات الاقتصادية داخل المملكة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (4.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو عبد الله الماجد ويكيبيديا السيرة الذاتية.

اسئلة متعلقة

موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...